اخبار الزمالكميديا الزمالك

ايمانويل ايمونيكى يوجه رسالة لرباعى الزمالك اوباما وبن شرقي وشيكابالا وزيزو : تعلمو من بايرن ميونيخ

ابدي النجم النيجيري ايمانويل امونيكي نجم الزمالك السابق سعادة كبري بارتباط اسمه بقلعة ميت عقبة مؤكدا انه امر يدعوه للفخر

حيث قلب إيمانويل أمونيكي عبر قناة الزمالك لبنامج التالتة يمين:أكبر جائزة بالنسبة لي هي أنني لعبت بقميص الزمالك وفزت بالعديد من البطولات خلال عامين، الزمالك ليس مجرد نادي لعبت له، بل هو عائلتي، وأينما أكون أتحدث عنه، لا أتحدث عن الأندية النيجيرية، بل عن القلعة البيضاء.

وواصل : الزمالك هو من منحني فرصة اللعب خارج نيجيريا، وأن أصبح لدي إمكانية اللعب في كأس العالم، وألعب لسبورتنج لشبونة ولبرشلونة، انا أعتز بكل شئ فعلته مع الفارس الأبيض.

واستطرد : هناك لاعبين رائعين في الفريق حاليا، مثل زيزو وشيكابالا، وأوباما وبن شرقي، لكن في كرة القدم يجب اللعب بشكل جماعي، جميعا شاهدنا مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، ورأينا كيف كان يلعب الفريق الألماني بشكل متماسك ووحدة واحدة، وعلى الزمالك أن يفعل ذلك.

واستكمل : ماذا لو كان شارك الزمالك في كأس العالم للأندية؟ كانت حظوظه ستصبح طيبة، وكان للاعبيه فرصة في أن يصنعوا تاريخا لهم، ولكن أن يصلوا للنهائي فهذا صعب جدا لأنهم كانوا سيواجهون فرق صعبة جدا

واتم : لو كان الزمالك شارك لكان استعرض مهاراته وقوته، وربما كانت أندية أوروبية اكتشفت العديد من لاعبي الفريق، وبالتالي سيكون لهذا فائدة للنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة