اخبار الاهلي

بالأسماء.. 6 غيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تطير بعثة فريق النادي الأهلي غدًا الجمعة إلى تنزانيا على منتن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

ويفتقد فريق النادي الأهلي في مباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق سيمبا التنزاني 6 لاعبين وهو ناصر ماهر ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وعلي معلول بسبب الإصابة وحسين الشحات للإيقاف، فيما يعود أيمن أشرف بعد التعافي من الإصابة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في أولي مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على حساب فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة الثانية، بدور المجموعات  فريق سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل.

ونجح سيمبا في الفوز في أول مبارياته أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، ومن المقرر سفر بعثة الأهلي، إلي تنزانيا يوم السبت المقبل، في الثانية ظهرا، استعدادا لمواجهة سيمبا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام النصر التي كان مقررا إقامتها بعد غد في الكأس، وذلك لعدم زيادة الضغط على اللاعبين وإعطاء فرصة للفرق المصرية للمنافسة بقوة ودعمها في البطولات القارية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة