اخبار الكرة العالمية

بالفيديو – محمد فضل يطلق تصريحات نارية لأول مرة.. ويكشف عن كواليس إفشال اللجنة الخماسية ومشكلة الجمارك!!

فجر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن كواليس رحيله عن منصبه قبل تعيين اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.

وقال فضل خلال حواره ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “اون تايم سبورت”: “قيل لي بشكل علني )أول ما هتمشي من اتحاد الكرة هنلغي كل القرارات وهنقول أن كل ده كان أخطاء)، اللجنة الثلاثية إخواتي الكبار، ولكن لا يصح هذا في عمل عام”.

وتابع: “يُسأل عن ذلك اللجنة الثلاثية، انا لا أسمي أشخاص، ولكن قيل لي هذا الكلام، وأن كل شئ فعلناه سيقال أنه كان خطأ، لا أعلم ما السبب، هل هذا بدفع الغيرة من بعض الأشخاص على المكان؟!، انا لا أعلم ولكن كان لا يجب أن يفعل ذلك في مؤسسة عامة”.

وأضاف: “نحن لسنا في (خناقة) نحن نعمل من أجل مصر، والكل يستكمل ما بدأه آخريين، هذا المكان ليس ملك لي أو ملك لأحد، نحن إجتهدنا وقدمنا أشياء جديدة للكرة المصرية”.

وواصل: “نحن أدخلنا أمول لاتحاد الكرة من مباراة السوبر لأول مرة، هل كان يعقل أن أخر أربع نسخ كأس السوبر لا يحصل الاتحاد على أي مبلغ!، نحن فعلنا ذلك ولم نتحدث في هذه النقطة، لا أتحدث عن أحد والكل يُسئل عن قراراته”.

واستكمل: “لأول مرة عملنا كرة موحدة، وحصلنا على 1000 كرة من شركة (بوما)، وحاليا يوجد 2000 كرة في الجمارك بالإضافة لـ 300 زي حكام، جميعهم في الجمارك والمفروض كل فريق يتسلم 100 كرة، ولكن لم يخرجوا من الجمارك حتى الآن ولا أعرف السبب”.

واختتم: “كنا نسوق منتج الدوري المصري، لماذا هناك محاولة لتفشيل اللجنة الخماسية، هذا غير مقبول تماما والأفضل ألا نتحدث عنه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة