اخبار الكرة العالمية

تامر آمين يتهكم على رمضان صبحي بعد خسارة بيراميدز أمام إنبي : “صعبان عليا وكنت فاهمه غلط” – فيديو

وجه الإعلامي تامر أمين رسالة ساخرة الي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بعد خسارة فريقه اليوم أمام نادي إنبي 3/2، قائلًا:”مش كنت تقول يا رمضان انك رايح بيراميدز علشان تنقذه من الهبوط”.

وفاز انبي علي بيراميدز بنتيجة 32 خلال لقاء الفريقين بالدوري الممتاز والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وأضاف “أمين” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “اَخر النهار” المذاع علي قناة “النهار”:”كنت أعتقد أن رمضان صبحي يتحدث عن طموح البطولات والإنجازات ولكن تبين أنه كان يتحدث عن طموح المنطقة الدافئة، احنا اسفين يا رمضان واسفين لطموحك وبيراميدز الاَن الخامس في الدوري وقد ينافس علي البقاء”.

وأكمل:”رمضان صبحي موهبة كبيرة وصعبان عليا لأن حساباته خاطئة ورحل عن الأهلي وهو لا يعرف قيمة المكانة التي كان يحتلها داخل الكيان والبطولات التي يمكنه تحقيقها”.

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل أن هناك اتجاه داخل نادي بيراميدز لإقالة الأرجنتيني، رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد سقوط الفريق أمام إنبي بنتيجة 3-2.

ومني بيراميدز تحت قيادة المدير الفني للفريق أروابارينا بالهزيمة في لقاءين وتعادل في ست لقاءات ولم يفز سوى في 3 مباريات فقط بالدوري الممتاز.

ولم يحصد بيراميدز سوي 15 نقطة في 11 مباراة وهو معدل مرفوض في إدارة النادي التي كانت تنافس الاهلي والزمالك علي قمة الدوري والمركز الثاني، وخلال 11 مباراة لم يسجل لاعبيه سوى 14 هدفا ومني مرماه  بـ12 هدف.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة