اخبار الزمالك

تصاعد أزمة أشيمبونج مع نادي الزمالك … تعرف على التفاصيل

تصاعدت أزمة اللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الزمالك الأسبق والذي حصل على حكم رسمي من المحكمة الرياضية الدولية بأحقيته في الحصول على مبلغ 1.1 مليون دولار.

وأصدر الاتحاد الدولي لجمعية اللاعبين المحترفين بياناً رسمياً حذرت خلاله من تسوية زائفة بين الزمالك واللاعب بعد تدخل طرف ثالث لقبول تسوية بأقل من 25% من المبلغ المطلوب.

وقال روي فومير المسؤول القانوني عبر البيان إن هناك تسوية بين الزمالك ونادر السيد الذي يمثل وكالة اللاعب بحسب مستندات أرسلها الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ولكن الأمر غير مقبول.

وأضاف:” أشيمبونج أبلغ الفيفا والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين بأن نادر السيد لا يمثله وما حدث تسوية زائفة ولم يوافق عليها”.

ومن جانبه قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك”وصلنا لاتفاق معه من خلال وكيله نادر السيد، وأبرمنا عقدًا تنازل فيه عن مستحقاته والنادي سيدفع له 250 ألف دولار والقضية أغلقت على ذلك، بعدما سجلنا الأمر في اتحاد الكرة”.

وكانت أزمة قد اشتعلت بين المهاجم الغاني والزمالك، بسبب مستحقاته المتأخرة بعد رحيله بفترة قصيرة، والتي انتهت بالحكم لصالح اللاعب وأحقيته في الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة