اخبار الزمالك

جالاطة سراي يرد على أنباء تعاقده مع فرجاني ساسي بعد سفره إلى تركيا

كشف مسؤولي نادي جالاطة سراي عن حقيقة المفاوضات مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد تداول صورة له تجمعه بمصطفى محمد مهاجم الفريق التركي في تركيا.

وانضم مصطفى محمد إلى جالاطة سراي خلال سوق الانتقالات الشتوي المنصرم على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وكان اللاعب قد نشر صورة تجمعة بـ فرجاني ساسي خلال زيارة الأخير له في تركيا، أثارت تساؤلات عديدة عند مشجعي نادي الزمالك.

خاصة وأن فرجاني ساسي سينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق خلال هذه الفترة.

فرجاني ساسي لم يجدد تعاقده مع الزمالك حتى الآن، وترددت أنباء عن طلب اللاعب لمبلغ مالي ضخم مقابل التجديد.

ووفقا لموقع “بطولات” الذي تواصل مع مصدر داخل نادي جالاطة سراي، وأكد الأخير أن النادي التركي لا يفكر في التعاقد مع فرجاني ساسي على الاطلاق.

صدى البلد

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي كريم خطاب، عن طلبات جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

باتشيكو طلب 4 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة، منهم مركز مساك، وهناك أسماء تم طرحها منها محمود رزق (الاتحاد) محمود مرعي (وادي دجلة)، أحمد سامي وعبد الله بكري (بيراميدز)، كل هذه الأسماء مطروحة عليه، واحتمالية رحيل محمد عبد السلام للإعارة”.

وتابع: “باتشيكو طلب أيضا لاعب وسط ملعب مدافع، وأوضح أن لديه مشكلة في هذا المركز إذا غاب طارق حامد، وتم طرح أكثر من إسم منهم نبيل دونجا ومحمود حمادة (بيراميدز) ومحمود عبد العاطي (وادي دجلة).

وأضاف: “وطلب أيضا صانع ألعاب، لأنه يعاني من مشكلة إذا غاب يوسف أوباما، وهناك أسماء مطروحة مثل اللاعب محمد هلال، أو عودة محمد إبراهيم، وهذه مجرد أفكار”.

واختتم: “وطلب باتشيكو مهاجم إفريقي بمواصفات سوبر، لأنه بحث عن ما يرجوه في الدوري المصري ولم يجد، وطبعا سيكون هذا على حساب حميد أحداد والذي سيرحل بنهاية الموسم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة