اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | تعرف على سبب غضب حمزة المثلوثي ،،، و أشرف قاسم يحتوى غضب اللاعب

سادت حالة من الغضب و الحزن على اللاعب التونسي ” حمزة المثلوثي ” عقب إستبعاده من قائمة مباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

و علم زمالك نيوز ان اللاعب كاد أن يغادر غرفة ملابس الفريق في ستاد القاهرة الدولي،  و لكن إحتوى اشرف قاسم المشرف العام على الكرة غضب المثلوثي .

و قام عبد الحليم علي مدير الكرة بإحتواء اللاعب و النزول رفقته إلي الملعب للتواجد مع زملائه و الشد من أزرهم قبل بداية المباراة.

و إستقر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو على تشكيل الفريق لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

و يتواجد ثنائي نجوم الفريق بن شرقي و فرجاني ساسي على مقاعد البدلاء منعًا للإجهاد قبل رحلة السنغال إستعدادًا لمباراة تونجيث السنغالي.

و يبدأ باتشيكو اللقاء بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – احمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – امام عاشور

خط الهجوم : زيزو – أوباما – شيكابالا ، و مهاجم صريح: سيف الجزيري.

وحذر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري.

وحذر باتشيكو اللاعبين من عدم الاستهانة بالخصم في ظل تراجع نتائجه مؤخرا، والتركيز الشديد خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرا جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 11.

وشدد باتشيكو خلال حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة عدم الاستهانة بالإسماعيلي أو النظر لترتيبه في جدول الدوري بالوقت الحالي، خاصة أنه نادي كبير ومباراته مع الأبيض تكون جماهيرية وقوية على مدار تاريخ الناديين.

ووجه المدير الفني البرتغالي باتشيكو، تحذيرا للاعبي الزمالك من انتفاضه فريق الإسماعيلي، مؤكدًا أن هذه المباريات تكون خارج التوقعات لأنها مباريات قمة وبالتالي يجب الحذر من المنافس بغض النظر عن نتائجه السابقة فى المباريات خلال الفترة الماضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة