اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | تعرف على موقف مباراة الزمالك و حرس الحدود في كأس مصر بعد طلب مسئولي الزمالك تأجيلها

أرسل مسئولو نادي الزمالك طلباً رسميًا إلى مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لـ تأجيل مباراة حرس الحدود في دور الـ 32 من كأس مصر و المقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري .

و جاء سبب طلب التأجيل نظراً لـ سفر الفريق إلى السنغال إستعدادًا لمواجهه فريق تونجيت السنغالي المقرر إقامتها يوم 23 فبراير الجاري .

و علم زمالك نيوز أن مسئولي إتحاد الكرة أخبروا إدارة القلعة البيضاء أنه سيتم النظر في طلب التأجيل خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إجتماع مسئولي الجبلاية و عودة أحمد مجاهد من قطر ، و إصدار القرار النهائي.

و حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومولودية الجزائر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبها أبرزت الصحفة الرسمية لدوري الأبطال على موقع التواصل الإجتماعي رقم مميز للفارس الأبيض بعد الحفاظ على عدم الخسارة على أرضه خلال المواجهات الأخيرة.

ونشرت الصفحة صورة لنادي الزمالك وعلقت عليها قائله :” لم يخسر الزمالك في آخر 8 مباريات على أرضه بدوري أبطال إفريقيا…آخر خسارة كانت أمام صن داونز في يوليو 2016″.

ومن جانبه أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء اليوم بدوري أبطال إفريقيا كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين مشددا على أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن دور المجموعات لايزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، موضحا أن القادم سيكون افضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها سعداء بالاداء الجيد مشيرا الى أننا لسنا سعداء بالنتيجة.

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو الى ان له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يوما فقط ويحتاج ان يلعب ويأخذ الثقة متسائلا: “لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك الهدافون يسجلوا كثيرا وسعرهم عال.. موضحا أن تغيير حازم امام كررته كي استفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير ايمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري انه لا يلعب اساسيا لانه لم يتدرب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة