اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز | نكشف حقيقة توقيع غرامة مالية على شيكابالا بسبب باتشيكو

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الساعات الماضية عن توقيع غرامة مالية على شيكابالا بسبب شكواه من تعامل المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو معه.

وأكد المشرف العام على الفريق انه لا صحة لما تردد خلال إحدى وسائل الإعلام عن توقيع غرامة مالية على شيكابالا بعد عقد جلسة مع اللاعب اشتكى خلالها قائد الزمالك من معاملة باتشكيو له.

وقال قاسم في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز ” : ” لم اقابل شيكابالا اليوم سوى أثناء اجراء مسحة كورونا والحصول على تطعيم السفر للسنغال”

وكان شيكابالا قد شارك أساسي في لقاء الزمالك أمام الإسماعيلي أمس الأربعاء والذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي قبل أن يستبدل في الشوط الثاني للقاء.

وحقق الزمالك فوز هام على نظيرة الإسماعيلي أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيدة للنقطة رقم 26 في صدارة جدول ترتيب الدوري العام تاركًا الإسماعيلي في المركز قبل الأخير في جدول المسابقة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة