اخبار الزمالكميديا الزمالك

رئيس نادي مولودية الجزائر “عبدالناصر الماس” يتحدث عن استعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال .. ويكشف عن حافز الفريق

اكد عبد الناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر انه يتمني ان يكون تغيير الجهاز الفني للفريق دافع قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

حيث قال : ستنطلق الطائرة غدا وسنصل مصر في تمام الساعة السابعة مساءا.

وواصل : الحظوظ متساوية في مجموعتنا، ولا نغفل الفريق السنغالي، هو نادي صغير ولكنه أقصى فريق من أعرق الفرق المغربية، وهذا يدل على قوته، والكأس به مفاجآت.

وتابع : القرعة أوقعتنا مع أندية كبيرة مثل الزمالك والترجي التونسي، وليس لنا خيار في ذلك، ولكن سنحاول أن ندافع عن حظوظنا بكل قوتنا.

واستطرد : أتمنى أن يصبح تغيير الجهاز الفني للفريق أمر إيجابي في انطلاقة الفريق، هو مدرب جزائري ويعرف الكرة الجزائرية ودعمناه بمدرب آخر لمساعدته.

واستكمل : الزمالك غني عن التعريف، كان وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على أن الفارس الأبيض فريق قوي، هذه المباراة بين فريقين عربيين، وإن شاء الله يتأهل فريقين عربيين إلى ربع نهائي دوري الأبطال ونكون أحدهما.

واتم : الفوز غير مستبعد، سنحضر لمصر من أجل العودة بنتيجة مرضية، هذه مرحلة تجميع للنقاط، ولو عدنا بنقطة خارج الديار فهذا أمر جيد.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة