اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة خاصة من قناة الزمالك للاعبي الفريق بعد أزمة أبو جبل وجنش – فيديو

حرصت الإعلامية فرح على مقدمة برنامج “أخبارنا” على قناة ” الزمالك” على توجيه رسالة خاصة للاعبي الفريق بعد الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها الفريق أمام غزل المحلة في الدوري، وأزمة تصريحات محمود جنش حارس مرمى الفريق.

وكان “أبوجبل” قد صرح خلال استضافته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي أن الشناوي هو افضل حارس فى مصر وليس محمد أبوجبل زميله فى الفريق.

وقالت “فرح”: “بقول للاعبي الزمالك بنوصل ليكم رسالة الجمهور اللى بالملايين اللى بيعشق النادي الملكي، الملايين اللى فى مصر وبرة مصر، واللى بيحبوا الفريق”

وأشار:” الجماهير مش عايزة غير انها تستمتع بالأداء وأن الفريق يفرح الجمهور بالفوز، خاصة وان الجمهور ده مش بيكسب حاجة ود عنده انتماء شديد للفريق ”

وأضافت “فرح” خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج ” أخبارنا” على قناة ” الزمالك” : ” جمهور الزمالك مستنى من لاعبي الزمالك انهم يرموا أي مشاكل أو خلافات وراء ظهرهم”.

وتابعت :”احنا فى وقت الجد في الموسم ووقت إنكار الذات، وعدم الخلاف، وان يضع جميع اللاعبين الفوز أمام أعينهم لتحقيق احلام الجمهور”

وواصلت :” وعلشان نحقق الهدف ده لازم الفريق يلعب بروح واحدة، بغض النظر عن مين هيشارك أو مين يقعد احتياطي، ولازم اللاعبين يفهموا ان فيه كتير متربصين بالفريق”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة