اخبار الزمالكميديا الزمالك

رغم أمنيته .. ايمانويل ايمونكى يكشف سر صعوبة تدريبه لنادي الزمالك

اكد النجم النيجيري ايمانويل امونيكي انه يتمني تدرب الزمالك وقادر علي تكرار انجازاته مع النادي كلاعب

حيث قال ايمانويل امونيكى ردا على سؤال هل لو توليت تدريب الزمالك قادر على تكرار نجاحاتك كلاعب؟ بالتأكيد أستطيع أن أكرر ما فعلته كلاعب مع الزمالك كمدرب، أعلم امكانيات اللاعبين وإ1ا أتيحت لي الفرصة سأعمل معه بكل قوة

وتابع : ولكن الصعب أن الأندية لا تفكر في التعامل مع مدربين إفريقين، البيئة المصرية ليست جديدة عليّ، كرة القدم تتغير بشكل رائع، وانا أستطيع أن أحقق نجاحات مع الفريق، الزمالك هو بيتي في القاهرة أتمنى أن تتاح لي الفرصة تدريب الزمالك يوما ما.

وواصل : أهم مباراة لك مع الزمالك؟ الفوز بدوري الأبطال أما كوتوكو، النتيجة في مصر كانت صفر صفر، والفريق الغاني كان يمتلك لاعبين كبار جدا، انا سعيد أنني كنت جزء من تاريخ نادي الزمالك وأتمنى أن أحصل على فرصة تدريب الزمالك.

هل تتوقع تكرار نهائي الموسم الماضي؟ من الصعب التنبؤ الآن، لأن بطولة إفريقيا تتغير كل عام، ولكن بالطبع الزمالك والاهلي الأكبر في القارة ولديهم القدرة على الوصول إلى النهائي.

واستكمل : أداء الزمالك مُبشر وهم يؤدون بشكل رائع، الزمالك والاهلي يمثلون الكثير في إفريقيا، الأهلي فاز اليوم بعد برونزية كأس العالم، وأتمنى وصول القطبين إلى النهائي.

واتم : بالنسبة لي عندما كنت لاعبا في الزمالك جماهير الأهلي كانت تدعمني، انا أتمنى التقدم والإزدهار للكرة المصرية والأهم هو استمرار أداء اللاعبين بهذا الشكل الجماعي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة