اخبار الاهلي

سيمبا التنزاني: سنحارب أمام الأهلي أمام 30 ألف متفرج وسنفوز عليهم مجددا

أكد مانارا المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني، أن الفريق سيقاتل لاقتناص الـ 3 نقاط أمام الأهلي في المباراة المقبلة.

ويواجه سيمبا نظيره الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مانارا خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “لقاء كبير بالنسبة لسيمبا وتنزانيا وشرق إفريقيا، آخر مرة واجهناهم في دار السلام فزنا 1-صفر حين قلنا إننا قادرين على الفوز ونجحنا، كلما جاء الأهلي هنا نسجل”.

وتابع: “قادرون على الفوز عليهم مرة أخرى، هذا الإحساس موجود عند اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجمهور. الأهلي ليس فريقا سهلا، حين نقول قادرين على الفوز عليهم ندرك جيدا مدى قوتهم، لكن سيمبا يحب هذه المباريات الكبيرة”.

وأضاف: “مستعدون ذهنيا وسنلعب للفوز حتى نحقق هدفنا وهو التأهل لنصف نهائي البطولة. آخر لقاء ضد الأهلي أطلقنا عليه (الحرب في دار السلام)، قتال لمدة 90 دقيقة، والآن نقول: إنها الحرب، طريق اللا عودة. حرب تامة داخل الملعب”.

وأتم: “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أبلغنا بالسماح بحضور 30 ألف شخص. المباراة تحظى باهتمام إفريقيا كلها. رئيس الوزراء قال إن مباراة فيتا كلوب (التي حسمها سيمبا بهدف في الكونغو الديمقراطية في الجولة الأولى) شاهدها أكثر من 500 مليون شخص. لقاء الأهلي قد يصل لمليار مشاهد”.

وفاز الأهلي في الجولة الماضية على حساب المريخ السوداني بثلاثية دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة