اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد تعليق أحمد شوبير على فوز الزمالك أمام الأهلي في قمة كرة اليد – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الزمالك على الأهلي في قمة كرة اليد التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز الفارس الأبيض.

وقال “شوبير” :” المباراة كانت نارية بمعنى الكلمة وحلوة جدًا ، والزمالك كان فيه مفاجأة الأسبوع اللى فات بعد الخسارة أمام سبورتنج والجماهير زعلت جدًا”

وأشار :” المباراة حظيت بمتابعة كبيرة من الجماهير وكانت ماشية كتف بكتف والزمالك تقدم في الشوط الأول، والأهلي خلص الشوط الأول متقدم”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الزمالك نجح في الثواني الأخيرة في إنهاء المباراة بفارق هدف وحيد”

وتابع :” شكل المباراة والحماس والأداء اللى كان موجود حاجة محترمة، خاصة وأننا طالعين من كأس العالم لكرة اليد، وكون أن المباراة طلعت بهذا الشكل حاجة محترمة جدًا ونتمنى دوري حلو في كرة اليد”.

وكان الفارس الأبيض لكرة اليد، نجح في تحقيق فوزا مثيرا على الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين، على صالة ستاد القاهرة الدولي حيث فاز الزمالك بنتيجة (28-27)، بعد تعويض تعويض تأخره بالشوط الأول بفارق هدف، وتحقيق الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة ليتعادل مع الأهلي صاب نفس عدد النقاط، ويتصدر الفريقان بجوار سبورتنج المسابقة بنفس رصيد النقاط.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة