ميديا الزمالكاخبار الكرة العالمية

شوبير معلقا على هزيمه بيراميدز ” محدش عارف هما بيعلموا ايه ” ورمضان صبحي مشتت وإكرامي غير متابع – فيديو

انتقد الاعلامي ” احمد شوبير ” فريق نادي بيراميدز بعد خسارته امام إنبي بالامس بثلاثه اهداف مقابل هدفين في الدوري المصري وتراجع نتائجهم الأخيرة.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، تعليقا على سقوط بيراميدز أمام إنبي: محدش عارف هما بيعملوا إيه.

وأضاف «شوبير»، أن رمضان صبحي دماغه مش فيه ولاعب مشتت ومشدود وعصبي للغاية ومنفعل، موضحا أنه عندما شارك في مواجهة إنبي لم يشكل أي فارق مع فريقه.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن مشكلة رمضان صبحي تكمن في غرفة اللبس، مؤكدا أن المشاكل داخل تلك الغرفة وعدم السيطرة قد تكون سبب لتراجع النتائج بتلك الطريقة.

وشدد أحمد شوبير، على أن ما يحققه بيراميدز في الموسم الحالي، ليس هذا هو الطموح الذي تغنى به لاعبو الفريق السماوي، مؤكدا أن فقدان 18 نقطة خلال أول 11 مباراة يقضي على آمال الفريق في المنافسة.

وأكد «شوبير» أنه يتوقع حدوث تغييرات على المستويين الإداري والفني، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وواصل أحمد شوبير أن شريف إكرامي لا يتحمل أي هدف من الأهداف الثلاثة التي تلقاها، لكنه وجّه إليه عتابا في ركلة الجزاء، التي سددها رامي صبري.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن لو شريف إكرامي، يتابع رامي صبري وكيفية لعبه ركلة الجزاء بطريقة بانينكا في الفترة الأخيرة لتمكّن من التصدي لها بسهولة، لكنه تحرك خطوتين للأمام منعاه من اللحاق بتسديدة مدافع وقائد إنبي.

وأشاد أحمد شوبير بما يقدمه فريق إنبي منذ بداية الموسم، مشددا على أن حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي، مدرب عاقل و«رزين» ويقود فريق إنبي بشكل مميز ويحقق نتائج طيبة في هدوء.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=cfxcZuS11F8

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة