اخبار الاهلي

صدمة قوية في الأهلي.. لاعب الفريق يغادر المران مصابا قبل مواجهة سيمبا بدوري الأبطال

غادر مهاجم الأهلي، التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال المران الأول للفريق في تنزانيا.

ويواجه الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

وخرج مروان محسن من تقسيمة الفريق مع بدايتها أثناء المران الأول في تنزانيا، بسبب تعرضه للإصابة.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب اشتكى من آلام كدمة في القدم تعرض لها أثناء مران الأهلي بالتتش أمس الجمعة.

وأوضح أنه فضل عدم استكمال اللاعب لفقرات التقسيمة؛ بسبب شكواه من آلام الكدمة آلتي تعرض لها في مران الأهلي الأخير بالقاهرة؛ من أجل تجهيزه بشكل جيد، ولتجنب تفاقم آلام الكدمة في القدم.

وفي سياق آخر، أعرب لاعبو مولودية الجزائر، عن استيائهم من هيئة الفريق، بقيادة عبد الناصر ألماس، بعد خصم جزء من راتبهم الشهري ، بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.

و قد أفادت مصادر إعلامية جزائرية أنّ اللاعبين هدّدوا بالإضراب عن التدريبات لكنّ مدرّب الفريق عبد القادر عمراني نجح رفقة مساعده لطفي عمروش في إقناعهم بالتمرّن تحضيرا لمباراة الترجي الرياضي التونسي التي ستلعب يوم الثلاثاء 23 فبراير.

وبالتالي ستخوض المولدية اليوم السّبت انطلاقا من الساعة الثالث بعد الزّوال حصّة تدريبية بملعب خمسة جويلية الأولمبي، ستكون مفتوحة للإعلام لمدة خمسة عشرة دقيقة الأولى فقط للتصوير و من دون إجراء أي حوار.

تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك متجهه إلي السنغال إستعدادًا لمباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و من المقرر أن يجري لاعبي الفريق التدريبات عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، ثم المغادرة إلى مطار القاهرة الدولي.

و جهز سعد عابدين إداري الزمالك قميص الفريق البديل من اللون الأسود والشورت الأسود تمهيدا لارتدائه في مواجهة تونجيث السنغالي الذي يرتدي لاعبيه قميصا من اللون الأبيض وشورت أزرق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة