اخبار الزمالك

طارق سليمان يعلق على أزمة جنش وأبو جبل …”جنش طيب وصريح” – فيديو

علق طارق سليمان مدرب حراس البنك الأهلي، على الأزمة التى اثارها محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك، بشأن الحديث عن أفضل حارس في مصر.

وكان “أبوجبل” قد صرح خلال استضافته مع الإعلامي مهيب عبد الهادي أن الشناوي هو افضل حارس فى مصر وليس محمد أبوجبل زميله فى الفريق.

وقال ” طارق سليمان” :” جنش طيب جدًا و صريح و بعتبره من حراس المرمي الي علموا مع الزمالك جدًا و بص علي البطولات اللي حصل عليها للزمالك”.

وأضاف ” سليمان” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” :” خصوصًا بطولات الكأس و السوبر و هو صادق جدًا و مش شايف غلط ف انه قال ان الشناوي أحسن حارس”.

وتابع :” سواء جنش قال أو مقالش هو أحسن حارس في مصر دي الحقيقة و مش عشان أبو جبل معاه في الفريق يبقي ميقولش كده لا عادي جدًا”.

ومن جانبه علق أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق على تصريحات محمود “جنش” حارس مرمى الزمالك في حق زميله بالفريق محمد أبو جبل.

وقال عبد العزيز خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “انا أحب جنش جدا، لكن تصريحاته لم تكن موفقة، خاصة وأنه فعل موقف رائع بعد تنازله عن حصوله على مقدم عقده، فلا يصح بعد هذا الموقف الجيد أن ترتكب خطأ على النقيض”.

وتابع: “كان لا يجب أن تتحدث عن زميلك في الفريق بشكل غير صحيح وأن علاقتكم بها فتور، هذا لا يصح، أعتقد أنه خانه التوفيق في تصريحاته، وارد يكون مضغوط لأنه إعتاد اللعب بشكل مستمر، ووارد أن عدم مشاركته أدت لشعوره بمشكلة نفسية”.

وأتم: “الموقف صعب أن يجلس اللاعبان لأن (نفسيتهم شايلة)، والحل هو أن أحدهم يرحل عن الزمالك”.

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة