اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل محاولات فرجاني ساسي تكفل علاج مدافع غزل المحلة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن محاولات فرجاني ساسي نجم وسط الفارس الأبيض، في التكفل بعلاج مدافع فريق غزل المحلة.

وكانت مباراة غزل المحلة قد شهدت إحتكاك قوي بين ساسي ومدافع غزل المحلة أدت إلى إصابته بإصابة بالغة وطرد على إثرها فرجاني ساسي.

وقال ” ساسي” :” كلمت دكتور فريق المحلة عن إصابة محمد سامي وساسي كلمهم وكلمني فوق الـ8 مرات علشان يطمن عليه وفرجاني كان غير قاصد”.

وأشار :” حصل شرخ في الجمجمة لمدافع المحلة ودخل مستشفى جامعة المنصورة وهو حالته جيدة واتحسن وقولت للدكتور انا معكم”.

وأضاف “أسامة” في تصريحات لقناة ” الزمالك” :”فرجاني كان عاوز يعالج اللاعب في مكان تاني لكن أنا قولتله أن الدكاترة في جامعة المنصورة على أعلى مستوى وهو بخير ومسئولي المحلة شكروا فرجاني على موقفه”.

وتابع :” لم يتم التدخل الجراحي حتى الآن مع مدافع المقاصة وهو تحت الملاحظة حتى الآن والدكتور طمني وباذن الله وقدر الله وماشاء فعل وعارفين أن تدخل عادي وساسي لم يقصد”.

وفي سياق متصل قبل مجلس إدارة نادي غزل المحلة اعتذار لاعب نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي بعد تسببه في إصابة مدافع الفريق الأول محمد سامي في لقاء الفريقين الذي أقيم اول أمس في إطار مباريات الدوري العام.

وثمن مجلس إدارة النادي مبادرة اللاعب بتحمل تكاليف علاج مدافع المحلة، ولكنه في نفس الوقت اعتذر عن قبولها مبديا شكره لساسي على تلك المباردة الطيبة، مؤكدا على تحمل غزل المحلة تكاليف علاج اللاعب كاملة.

وتعرض محمد سامي للإصابة بكسر في الجمجمة، بعد التدخل العنيف من قبل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة