اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام سالم يكشف رد فعل مسؤولي الزمالك بعد قرار تأجيل مباراة حرس الحدود – فيديو

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل مباريات أندية الزمالك و الأهلي وبيراميدز في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك عن رد فعل مسؤولي نادي الزمالك بعد قرار تأجيل اللقاء

وقال سالم” :” بالتأكيد هناك ترحيب داخل النادي من هذا القرار خاصة وأن مسؤولي الفريق يسعون من ثلاثة أيام لإتخاذ هذا القرار، وأن تأتي متأخرًا خير من ألا تأتى”

وأشار :” كان هناك استغراب داخل الزمالك من موقف اتحاد الكرة خاصة وأن الزمالك يمثل مصر في هذه البطولة بجانب الأهلي، وكان يفترض على اتحاد الكرة توفير كافة الأجواء لممثلى الأندية المصرية فى البطولة.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” من البداية كان هناك استغراب فى اعلان موعد المباراة يوم 20 خاصة وأن اتحاد الكرة كان يعلم أن مباراة تونجيث السنغالي ويم 23″.

وتابع :” كان المستحيل لعب المباراة حتى لو كانت المباراة في القاهرة خاصة مع طول رحلة السنغال وأجواء المسحة الطبية وغيرها من ترتيب اللقاء، والقرار يأتى لتهدئة الأجواء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة