اخبار الاهلي

على غرار رمضان صبحي.. شريف إكرامي يقرر إتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد هؤلاء

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن تقدمه ببلاغات رسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين له خلال الفترة الماضية.

ونشر إكرامي في عبر قصته اليومية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  بيانا مقتضبا للمحامي الخاص به يعلن في خضمه عن القرار وأسماء المختصمين قانونيًا.

وجاء نص بيان محامي شريف إكرامي على النحو التالي:-

“يعلن مكتب أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن شريف، إكرامي لاعب نادي بيراميدز بأنه جاري إتخاذ بسبب ما قام به من سب وإساءات لفظية، كافة الإجراءات القانونية ضد صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معنونة lig Seif Eldin Assad Elakhras Awų وتشهير وتحريض في حق اللاعب”.

وفي سياق متصل، أعلن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن تقدمه ببلاغات رسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين له خلال الفترة الماضية.

ونشر صبحي في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بيانا مقتضبا للمحامي الخاص به يعلن في خضمه عن القرار وأسماء المختصمين قانونيًا.

وجاء نص بيان محامي رمضان على النحو التالي:-

يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن / رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز  بأنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باسم Seif Eldin Assad Elakhras وصفحة تخاطيف مع شريف وذلك بسبب ما قاما به من سب وإساءات لفظية وتشهير وتحريض في حق اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة