اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو الجناينى يكشف كواليس رحيله عن اتحاد الكرة .. ويرد علي دور هاني ابو ريدة

اكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق انه تم تكليفه برئاسة الاتحاد من الدولة المصرية وليس هاني ابو ريدة ولكنه تلقي مكالمة منه بعد اعلان جميع المواقع تنصيبه رئيسا للاتحاد مؤقتا

وقال عمرو الجنايني ضيف ملعب أون تايم: انا تم تكليفي من الدولة المصرية والفيقا أن أتولى القيادة في فترة صعبة، وانا وزملائي قمنا بتأدية المطلوب مننا بشكل جيد ولا ارى معارضين على فترتنا، وراضيين على كل شئ قدمناه.

وواصل : انا كنت أعلم منذ أول يوم أنه عندما تنتهي فترتي سأرحل، وانا كنت وقعت أنني لن أترشح في الانتخابات.

واضاف : انا لم يكن طموحي أن أجلس على كرسي اتحاد الكرة، ولكن كُلفت بمهمة من بلدي بملف من أهم الملفات فلم أتردد في القبول، ولذلك كنا نُلام أننا لم نُجامل ولم نخضع لضغوطات

واستطرد : وكنت لا أعمل غير الصحيح، انا كنت أتولى ملف ليس لدي طموح فيه، وكان هدفنا أن يُقال أننا أدينا ما علينا.

هل هاني أبو ريدة كان له دور في تعيينكم وله دور في إقالتكم؟ لا نغفل دور هاني أبو ريدة ودوره في الاتحاد الدولي، ولكن بحق الله من تواصل معي كان الدولة، وبعدها أبو ريدة تواصل معي بعد تعييني، قد يكون إخترني، ولكن انا بُلغت من الدولة وليس منه، وعند رحيلي بُلغت بخطاب من “فيفا” وأبلغت أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأخير فوجئ بقرار الإقالة لأنه لم يكن في الحسبان.

يقال أنك لم تنفذ تعليمات أبو ريدة ولذلك أطاح بك؟ كنت أتواصل مع هاني أبو ريدة كثيرا وأستمع لوجهة نظره، ولكن أتخذ ما يناسب أسلوب إدارتي، وانا إسمي وتاريخي ومركزي لا يسمح لي بأن يُملي عليَ أحد قرارات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة