اخبار الزمالك

فضيحة بكل المقاييس.. الإعلام الرياضي يصل إلى أسفل سافلين.. تجاوز في حق الزمالك والإسماعيلي وبيان ناري للرد على المهزلة!! صورة

تستمر الفضائح الإعلامية كما هو الطبيعي في أجواء الكرة المصرية والتي يشوبها رائحة خبيثة، حيث باتت وسائل الإعلام تتناول بعض التقارير كما لو أنها تدعم نادي بعينه أو ضد آخر.

قناة “أون تايم سبورت” المعروفة بميول العاملين بها، والتي تدعم دائما نادي بعينه يصفوه بأنه صاحب الشعبية الأكبر في مصر، لم تعد هذه القناة محايدة، ولم تكن كذلك من الأساس.

حيث تناولت القناة تقريرا عن مباراة الزمالك والإسماعيلي والتي ستنطلق مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو أقل ما يقال عنه بأنه هزلي وعبثي، ينم عن ميول كاتبه.

عنوان تقرير المباراة أثار غضب جماهير نادي الزمالك العريق، وايضا الإسماعيلي، قلعة الدراويش المعروفة بتاريخها وإنجازاتها في الكرة المصرية، حيث جاء عنوانه “الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل (التفويت أو المجاملات)!”، أي عبثا هذا!.

حيث اعتبر جمهوري الزمالك والإسماعيلي هذا العنوان بمثابة إهانة كبيرة للناديين العملاقين، حيث أراد كاتبه أن يشير إلى أن الدراويش طالما اعتاد التفويت إلى نادي الزمالك!، إلى أي درجة من الانحطاط وصلنا!.

ولم يجد مسؤولي القناة بدا من سخط جماهير قلعتي الزمالك والدراويش، إلا أنها قامت بإزالة الفيديو الخاص بالتقرير من الحسابات الرسمية للقناة.

وقام الإعلامي كريم خطاب قبل نهاية برنامجه “بي أون تايم” والذي أذاع التقرير، بتقديم إعتذارا عن التقرير، لافتا إلى أنه من الوارد سوء فهمه.

ومن جانبه، أكد خالد الغندور أن نادي الزمالك يستعد لإصدار بيانا رسميا قويا خلال الساعات المقبلة، ومن الواضح أنه سيكون ردا على هذه المهزلة الإعلامية.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة