اخبار الزمالك

فيديو – طارق السيد يفجر مفاجأة: أحد اللاعبين حصل على 50 مليون جنية من أجل الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم

أكد طارق السيد لاعب الزمالك السابق، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حصل على مبلغ مالي كبير من أجل عدم التوقيع للنادي والرحيل بنهاية الموسم.

وقال طارق السيد في مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الفترة الماضية كنا نعاني من حُمى الاحتراف، كل اللاعبين وصل لهم عروض، الأمر كان صعب”.

وأوضح: “هناك لاعب من اللاعبين على سبيل المثال تم إعطائه 40 أو 50 مليون جنية حاليا، وقيل له لا توقع للنادي حتى إنتهاء تعاقدك مع الفريق ثم تنضم إلينا، فأصبح مُجبر أن يفكر ويأخذ من تفكيره، وهذه مشكلة يتعرض لها اللاعبين”.

وأضاف: “الزمالك عودنا الفترة الماضية أنه لا يتأثر بغياب لاعب ويحقق الانتصارات، وفي المباريات الكبيرة اللاعبين يركزون بشكل جيد، وأتمنى أن يظهروا أنفسهم اليوم أمام الاتحاد السكندري”.

وتابع: “قلت قبل ذلك أنك تشم رائحة الدوري هذا الموسم في ميت عقبة؟ انا لا أغير كلامي، الذي دفعني لأقول ذلك هو أن الزمالك يمتلك لاعبين من الأفضل في تاريخ النادي، ويستطيعون إحداث الفارق في أي وقت، ويستطيعون حسم الدوري لو أرادوا”.

وأضاف: “وجود باتشيكو مع الجهاز الفني والإداري أمر جيد، ينقصنا فقط بعض الأمور البسيطة مثل الظروف المالية وتأخر مستحقات اللاعبين، وهذا ليس عيب في مجلس الإدارة ولكن هم جاءوا ووجدوا هذه المشكلات ويحاولون حلها”.

ويستعد الزمالك اليوم الأحد، لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، ويأتي الأهلي في الوصافة بـ 21 نقطة من أصل 9 مباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة