اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

فيديو – عمرو الجنايني يكشف تفاصيل نارية عن ملف مباراة الزمالك والأهلي.. ويصرح: يتقطع دراعي لو ظلمت

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة السابق، أنه لم يظلم الزمالك بعد إعلان انسحابه أمام الأهلي في الموسم الماضي.

وقال الجنايني خلال تصريحاته بفضائية “أون تايم سبورت”: “انا خرجت من اتحاد الكرة كسبان احترام نفسي، انا زملكاوي، لم أظلم الزمالك في مباراة الانسحاب”.

وتابع: “يوم مباراة السوبر كان 20 فبراير، وبعدها بأربعة أيام الجميع كان يعلم أن مباراة القمة بعدها بأربعة أيام، وصرحت وقتها بأن هناك حالة واحدة فقط سيتم تأجيل المباراة فيها وهي لو الأمن أخطرني بخطاب رسمي، لأني لا أؤجل بالهاتف”.

وأضاف: “الأمن أبلغني بموعد المباراة يوم 24، وأخطرت الناديين، وحدث هجوم علي وتحدي (وورينا بقى هتعمل إيه)، لم أفعل شئ غير أنني طبقت اللائحة، لو كانت الحجة في المرور فأنا لدي تقرير من الأمن أنه لم يكن هناك عوائق مرورية، وكل هذا في خطابات مثبتة موجودة في مقر الاتحاد”.

وواصل: “ضميري مرضي تماما، ويتقطع ذراعي لو ظلمت نادي الزمالك والأهلي أيضا، والزمالك بالأخص لأنه قلبي”.

أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، أن هناك تقريرا من وزارة الاتصالات وصل إلى اللجنة الثلاثية الحالية يوافق على تطبيق تقنية الـvar وأنها مطابقة للمواصفات الفنية.

وأكد ” الجنايني” أن تاخر وصول هذا الخطاب إلى اتحاد الكرة كان السبب الرئيسي في عدم التوقيع على عقود الفار مع الشركة المسؤولة عن تنفيذة.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة كشف فى وقت سابق أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناني لم توقع على عقود الفار مع الشركة المنفذة.

وقال ” الجنايني” أنه أخطر الجهات الرقابية قبل الاتفاق مع شركة الفيديو الإسبانية بجميع الأوراق والاتفاقات، وتمت الموافقة عليها وعدم وجود أى خلل، وأن مسئولو الشركة الإسبانية تواجدت فى القاهرة مع اللجنة الخماسية بالكامل، وهى نفس التى حضرت لاتحاد الكرة منذ أيام.

وأضاف خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : أنه تردد أن الأجهزة الخاصة بالفار مستعملة ولكن هذه السيارات تؤدى المطلوب ولم نوقع العقود على أى أجهزة، وبالتالى عند توقيع العقود من حق اتحاد الكرة المطالبة وقتها بسيارات جديدة، مضيفا أن تكلفة الفار تصل إلى 3 ملايين و750 ألف دولار فى ثلاث سنوات ونصف السنة.

وكشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة، حقيقة وجود أسهم لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق لشركة الـvar التى تعاقد معها اتحاد الكرة لتطبيق التقنية فى الكرة المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه المعلومة نهائيا، وأن الشركة إسبانية وهى التى طبقت بطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت بمصر.

كما نفى الجنايني، حقيقة وجود أسهم لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق لشركة الـvar التى تعاقد معها اتحاد الكرة لتطبيق التقنية فى الكرة المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه المعلومة نهائيا، وأن الشركة إسبانية وهى التى طبقت بطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت بمصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة