اخبار الزمالك

فييرا : الزمالك يمتلك فريق مميز… وهذه فرص حصوله على دوري أبطال أفريقيا

أكد جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن التعادل الذي حققه الفريق أمام مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نتيجة غير مقلقة و المشوار ما زال طويلاً أمام الفارس الأبيض.

وأضاف فييرا في تصريحات لبرنامج “البريمـو” عبر قناة ’’Ten’’ الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، ومن الممكن أن يتوج بلقب دوري الأبطال لكني لا أستطيع أن أجزم بذلك

و اختتم فييرا، الزمالك لديه قادة حقيقيين مثل طارق حامد و محمد ابو جبل و شيكابالا ، الذي لم أحظى بتدريبه قبل ذلك، فعندما توليت مسئولية تدريب الفريق لم يكن شيكابالا متواجداً بصفوف الفريق.

ومن جانبه اكد اشرف قاسم المشرف علي الكرة بنادي الزمالك ان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق استقر على الاهتمام بالعمل مع اللاعبين حول انهاء الهجمات بالشكل الامثل عقب التعادل السلبي امام مولودية الجزائر

حيث قال أشرف قاسم مداخلة ملعب أون تايم:الجهاز الفني سيعمل على الإهتمام بإنهاء الهجمة وتحقيق الأهداف وهي إحراز الأهداف.

وواصل : عبد الحليم علي يقوم بمهامه بأكمل وجه مع اللاعبين، ولابد أن تعلم الجماهير أن اللاعبين لا يفكرون إلا في البطولة، ولكن لا يحالفهم التوفيق.

وتابع : اللاعبون يقدمون كل ما لديهم والمواجهات الإفريقية تختلف عن المحلية، مواجهة الفريق السنغالي ليست سهلة، شاهدنا مباراتهم أمام تونجيت وهم ليس فريقا سهلا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة