اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

كارت إرهاب.. لاعب الأهلي السابق يفتح النار على رمضان صبحي ويصرح: بقيت تخاف تمشي في الشارع!

فتح شادي محمد لاعب الأهلي الأسبق، النيران على على رمضان صبحي لاعب بيراميدز، مؤكدًا أنه يعتبر مثالا سيئا للاعبين الصغار.

وقال شادي محمد خلال في تصريحات لـ “أون تايم سبورت”: “ما قيمة الـ 100 مليون!، ماذا فعلت لك الأموال، وأنت تتهرب من الجماهير، وأنت (مكسوف تقابلهم في الشارع) كنت ستصبح سوبر ستار الأهلي، هذا مثال سئئ للاعب جلس في غرفة ملابس اللاعبين الناشئين في مدينة نصر، وبكل وجبة تناولها سأحاسبك عليها، كنت ستصبح قاعدة الأجيال تتعلم منها والجميع سيركض وراء الأموال، ارحل ولكن بالطريقة التي تليق بك”.

وأضاف: “انا لعبت 12 موسمًا في النادي الأهلي، لكن والدي لم يدخل ويصرح في الإعلام، حتى لو كان والدي نجم كبير في الأهلي، هذا لا يصح، هل أحد يرى والد كريستيانو رونالدو يصرح في الإعلام!، ما هذا!، بابا في البيت ينصحني ويعد لي وجبة لذيذة ويجعلني أنام في المنزل، كان الأولى لو الأباء تتحدث أن يتحدث والدي أنا بعد كل هذه البطولات التي حققتها”.

انتقد شادي محمد قائد الأهلي الأسبق التعاقد مع الثنائي أليو بادجي ووالتر بواليا، مؤكدا أنه كان لا يجب رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف المارد الأحمر.

وواصل: “رأيي الشخصي أنه كان لا يجب التعاقد مع أليو بادجي ووالتر بواليا، وكان من الأفضل الإبقاء على المغربي وليد أزارو، لأن الأخير كان لاعبًا واعدًا ويفحت في الصخر لكتابة اسمه، وكان سيفيد الفريق”.

وأشار: “قيل إن الأهلي هو الذي بدأ رفع قيمة أسعار اللاعبين بعد شراء صلاح محسن، (هي عشان اتعملت مرة الناس هتقول الأهلي السبب.. هنهجص ولا إيه)، حدثت مرة واحدة هل ستصبح قاعدة وتقولون الأهلي علمنا ذلك!، إذن لماذا لم تتعلموا من الأهلي الحصول على البطولات؟”.

وأكد: “نادي وضع ميزانية مليار جنيه لجلب صفقات، كان يجب أن يصبح هذا الفريق مرعبا، ولا يتعاقد مع أي لاعبين، لكن بعد كل ذلك لم نجد تخطيط!”.

وأتم: “انا ليس لي علاقة بأحد، ولكن من يلومون الأهلي ويتهموه برفع أسعار اللاعبين، هي أندية نشأت من أجل مهاجمة الأهلي، وهذه الحقيقة التي يخشى الكثير أن يقولها، وهناك قنوات نشأت من أجل تكسير عظام الأحمر، لكن لن يستمروا كثيرا وسيعودون للوراء أمام شعبية النادي الكبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة