اخبار الزمالك

كريم خطاب يكشف عن طلبات باتشيكو الـ 4 من إدارة الزمالك.. ويؤكد رحيل لاعب الفريق بنهاية الموسم.. فيديو

كشف الإعلامي كريم خطاب، عن طلبات جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

باتشيكو طلب 4 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة، منهم مركز مساك، وهناك أسماء تم طرحها منها محمود رزق (الاتحاد) محمود مرعي (وادي دجلة)، أحمد سامي وعبد الله بكري (بيراميدز)، كل هذه الأسماء مطروحة عليه، واحتمالية رحيل محمد عبد السلام للإعارة”.

وتابع: “باتشيكو طلب أيضا لاعب وسط ملعب مدافع، وأوضح أن لديه مشكلة في هذا المركز إذا غاب طارق حامد، وتم طرح أكثر من إسم منهم نبيل دونجا ومحمود حمادة (بيراميدز) ومحمود عبد العاطي (وادي دجلة).

وأضاف: “وطلب أيضا صانع ألعاب، لأنه يعاني من مشكلة إذا غاب يوسف أوباما، وهناك أسماء مطروحة مثل اللاعب محمد هلال، أو عودة محمد إبراهيم، وهذه مجرد أفكار”.

واختتم: “وطلب باتشيكو مهاجم إفريقي بمواصفات سوبر، لأنه بحث عن ما يرجوه في الدوري المصري ولم يجد، وطبعا سيكون هذا على حساب حميد أحداد والذي سيرحل بنهاية الموسم”.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي اليوم الأربعاءK في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك بنظيره الإسماعيلي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة المحلية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، حصيلة 11 مباراة، فاز في 8 مواجهات، وتعادل مرتين، وخسر في لقاء وحيد.

فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع عشر بترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، فاز في مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلهم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

تنطلق أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة