اخبار الزمالك

لفتة طيبة من الجهاز الفني للزمالك تجاه فريق الإسماعيلي بعد نهاية اللقاء – صور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ومن جانبه حرص الثنائي عبد الحليم على مدير الكرة بنادي الزمالك، ومدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، على دعم الجهاز الفني للإسماعيلي بعد نهاية اللقاء.

حيث اجتماع الثنائي مع عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي لمؤازرته بعد نهاية اللقاء، حيث يعانى الإسماعيلي من تراجع في مستوى الفريق وتزيله لجدول ترتيب الدوري العام مع اقتراب نهاية الدور الأول للبطولة.

لفتة طيبة من الجهاز الفني للزمالك تجاه فريق الإسماعيلي بعد نهاية اللقاء - صور لفتة طيبة من الجهاز الفني للزمالك تجاه فريق الإسماعيلي بعد نهاية اللقاء - صور لفتة طيبة من الجهاز الفني للزمالك تجاه فريق الإسماعيلي بعد نهاية اللقاء - صور

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا في خط الوسط، وسيف الجزيري في خط الهجوم.

بهذا الفوز يرفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 29 في المركز الأول، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة