اخبار الكرة العالمية

محمد كامل يرحل عن شركة استادات.. وبديله يكشف مفاجأة كبرى بشأن الأهلي – فيديو

كشف سيف الوزيري، أنه تسلم مقاليد الأمور في شركة “استادات”، بعدما تم تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الشركة، بدلاً من محمد كامل، الذي كان يترأس مجلس الإدارة.

وقال “سيف” تم تكليفي من الدولة برئاسة مجلس إدارة الشركة، وهي شركة مصرية مساههمة ومسؤولة عن إدارة المنشآت الرياضية وقناة النادي الأهلي”.

وكشف “الوزيري” عن مفاجأة كبرى متعلقة بالنادي الأهلي، قائلا :”العميد محمد مرجان المدير التنفيذي في النادي الأهلي سيكون نائبا لي في الشركة.

وعن إمكانية احتفاظ ” مرجان” بمنصبه في النادي الأهلي، أكد أن الأمر يعود لإدارة النادي الأهلي، قائلا :”لا أرى تعارض بين الوظيفتين”.

وعن مصير قناة الأهلي، أوضح “الوزيري” :” العلاقة ستكون ممتازة ومن ضمن خطة التطوير سنضع استراتيجية خاصة للقناة وسيشاهد الجميع تغيرات ملحوظة.

وأكد “الوزيري” في تصريحات لبرنامج ” معلب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”انتهت علاقتي بشركة صلة التي كانت راعية للنادي الأهلي، وذلك بعد تكليفي برئاسة مجلس إدارة استادات”.

وتابع :” التغيير الذي حدث ليس له علاقة بالنادي الأهلي بل بشركة استادات فقط، لا يوجد علاقة بالتغيير داخل استادات وأي شئ قد يحدث في النادي الأهلي، الشركة منفصلة عن النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة