اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت عبدالهادى يعلق على اعتراضه علي الحكم ابراهيم نور الدين في لقاء الزمالك والاتحاد

اكد مدحت عبدالهادي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك انه لم يعترض للضغط علي الحكم ولكن الفريق كان لديه حق

واشار الي ان الجهاز الفنى يحترم قرارات الحكام ويطلب من اللاعبين عدم الاعتراض

حيث قال مدحت عبد الهادي مداخلة إذاعة الشباب والرياضة:هناك شك في ركلة الجزاء لصالحنا بعد عودة إبراهيم نور الدين للفار.

وعن اعتراضه على إبراهيم نور الدين: لا أحب الاعتراض أو الحديث مع الحكام، في الفترة الأخيرة لا نجعل أي لاعب من الزمالك يعترض أو يتحدث مع الحكم، ولكن اليوم بالأخص كنا متعمدين لأن كان لنا حق، إبراهيم عاد للفار ولعبة أخرى لم يعود له، (مش بنحاول نتلكك عشان نحصل على ركلة جزاء).

وتطرق :أقل شئ نفعله لشهدائنا هو إرتداء القميص وعليه رقم 20.

وواصل : مكسب هام، فريق محترم بقيادة حسام حسن، المكسب كان ضروري بالأخص أن الشوط الثاني كان مكسب وأداء، وأطالب الجماهير بألا تحزن منا بسبب المباراة الماضية، وإن شاء الله سنستعد لبطولة إفريقيا.

واستكمل : الطرد جاء مبكرا، كان هناك استحواذ منا، والطرد ساعدنا أكثر، لم يكن هناك توفيق ولم نحرز أهداف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نلعب بإثنين مهاجمين، وإعتمدنا على تمريرات شيكابالا، واللاعبون في الشوط الثاني نفذوا التعليمات، والجهاز الفني يعتمد على الجميع لا يوجد أساسي وإحتياطي، وإعتدنا أن اي لاعب يشارك يؤدي أفضل شئ.

واضاف : أيمن حفني يخضع لفترة إعداد كامل وخاص، ومازال لم ينزل الملعب، وقريبا سيكون له دور بنفس الإيجابية، إنضمامه مكسب لنا، وهو لاعب كبير صنع بطولات ومخلص للزمالك.

واستطرد : إن شاء الله تكون البداية موفقة في دور المجموعات ونحصل على الثلاثة نقاط أمام مولودية الجزائر، ونحاول حصد اللقب الإفريقي هذه النسخة.

واتم : أشرف بن شرقي سيكون متواجد بداية من غد بعد عودته من إصابة في الضلع، والجهاز الطبي سيحدد هل سيشارك في التدريبات الجماعية أم بمفرده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة