اخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي يكشف سبب عدم مشاركة بن شرقي وساسي من بداية لقاء الإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك :” هارد لك للإسماعيلي جماهير أدوا مباراة كبيرة وفريق محترم والمقبل يكون أفضل لهم”.

واشار :”الحمد لله على المكسب نحارب ونكافح من أول دقيقة لحصد 3 نقاط، اللاعبين كان لديهم اصرار في الشوط الثاني على المكسب، الشوط الاول لم نظهر باداء الزمالك الذي نعتاد عليه بسبب ظروف الطقس كان صعب جدًا، الهدف الاساسي من المباراة تحقق هو المكسب، ونذهب للسنغال ويكون لدينا دافع جيد”.

وأوضح ” عبد الهادي” سبب عدم بداية ساسي وبن شرقي من أول المباراة؟قائلا :” هذا الأمر يعود للجهاز الفني، نرى الخصم ونقاط الضعف والقوة ونعمل على هذا الاساس ورأينا أن الانسب أن نبدا بطارق وإمام يكون في قلب الملعب، وشيكابالا يشارك وقدم شوط جيد”.

وتابع في تصريحات لقناة الزمالك عقب نهاية اللقاء :”الشوط الأول لم يكن على ما يرام، تغيراتنا كانت إيجابية جدًا بالنسبة لساسي بالأخص، أهدرنا فرص وهذه مشكلة نحقق المكسب ولكن نهدر فرص كثيرة جدًا”.

وأتم :”بدأنا في معالجة هذه المشكلة من بعد مباراة المولودية وقبل ذلك، واتمنى التركيز يكون أكثر للثلث الهجومي، نهدر فرص كثيرة جدًا”.

وبهذا الفوز يرفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 29 في المركز الأول، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة