اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يهدد اللجنة المعينة في الزمالك …” متخلونيش أجيلكم النادي” – فيديو

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، رد من خلال على المخالفات التي أبرزتها محكمة القضاء الإداري في حيثيات حكمها برفض طعن مرتضى على قرار حل مجلسه.

وقال ” مرتضى” : ” هذا المجلس كان من أشرف المجالس، وهناك أوراق مزورة وُضعت في ملف القضية، وتعرضت لـ4 مؤامرات في شهر 10 و11 و12 وحتى فبراير الجاري”.

وأشار :” أول مؤامرة كانت عزلي من اللجنة الأولمبية، والثانية إلغاء اللائحة، والثالثة إسقاطي في الانتخابات البرلمانية بالتزوير، والرابعة طردنا من النادي لأننا مجموعة لصوص، وسأحاول أن أذيع هذا الفيديو قبل حبسي أو قتلي، لأنني تلقيت رسالة تهديد”.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشره على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي :” عمر ربيع ياسين أشاع خبر أن الزمالك عليه 209 ملايين جنيه لصالح التأمينات، هذه شائعة وقيلت لسببين، الأول عبد الحليم علي الذي يسب الفريق وأعاد (المعلمين) مرة أخرى!”.

وتابع :” الثاني هو أنهم أعطوا اللاعبين شيكات بدون رصيد، واللاعب يذهب لصرف مستحقاته ليجد أن الأموال محجوز عليها لصالح التأمينات”.

كما بعث “مرتضى” برسالة تهديد للجنة الحالية في الزمالك قائلا :”من العيب ما يحدث حاليًا، (متخلونيش أجيلكم النادي)، 90% من أعضاء الجمعية العمومية يؤيدون مرتضى منصور”.

وتابع :” أريد أن أعرف من المسؤول في هذه البلد الذي يرغب في إزاحة مرتضى منصور من المشهد السياسي والرياضي؟، الله أعطاني كل شيء، ونحن أشرف من أشخاص كثيرين في البلد”.

وأكد :” لدي الدليل على أن من كتب التقرير هو طارق حشيش المدير المالي لـ ممدوح عباس، مع يحيى مصطفى كمال، الذي كان يزور العقود”.

وواصل :” مرتضى”: ” ميزانية النادي كان بها وفرة، ولم يكن علينا مليم واحد، صحتي ووقتي كان لصالح الزمالك، ولا يصح ما يتم عمله معي الآن، وميزانية 2020 المعتمدة من وزارة الرياضة بها وفرة 52 مليون تقريبًا، إذن كيف يكون لدي وفرة وعليّ أموال للتأمينات!”.

واستطرد :” قبل خروجي من اللجنة الأولمبية وسقوطي في الانتخابات وطردي من الزمالك كان هناك من يرسل لي رسائل من قطر مسبقة بالقرارات”.

وأتم ” مرتضى” : “بعد كل هذا العمر يتم إتهامي بأني لص؟!، أنا أول قاضٍ استقال من على المنصة سنة 84 احتجاجًا على الفساد، وسأوضح حقائق وأشياء كثيرة في مقطع فيديو آخر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة