اخبار الزمالكميديا الزمالك

مقدمة قوية من شوبير للدفاع عن مصطفى محمد .. وفرص احترافه في الدوري الإنجليزي – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك يستطيع الاحتراف في أي دوري أوروبي نظرًا للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب والتى تمكنه من اللعب في أي نادي.

وقال “شوبير” :” مصطفى محمد نجم كبير لإن إمكانية تسمحلة من وجهة نظري، أنه يحترف في أي دوري في الدنيا، واللاعب بكفاحة مع الأندية المختلفة والمنتخبات وطلع إعارات كتير وحقق نجاحات وبقى هداف هايل”.

وأشار :” النجم بيكون له طريقة في الصناعة وأهمها الميديا، مثل ما حدث مع بيكهام في إنجلترا فى وقته، والناس لازم تشوف اننا كلنا بنساعد مصطفى محمد وننوره أكتر”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كلنا لازم ندعم مصطفى محمد فى جميع وسائل الإعلام، وبتجنن لما تتقلب أهلي وزمالك”.

وتابع :” تخيل ان مصطفى محمد بيلعب في الدوري الإنجليزي، لأنه مهاجم فيه كل المواصفات وممكن يكون واحد من أفضل لاعبي العالم”.

وأكد “شوبير” :” مصطفى محمد قادر وجاهز بس بمساعدتنا كلنا، وإذا كنا بناخد الموضوع بناحية من التهريج والهزار فلازم وقت محدد نقوف ستوب”

وشهدت الفترة الماضية تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي بعد انتقالة على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف حيث استطاع تسجيل 4 أهداف في أول 4 مشاركات له مع الفريق التركي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة