اخبار الزمالك

ممدوح عباس يبعث برسالة غامضة لشخص تجاوز الـ 80 عاما: خدعتني 45 عاما.. لا أسف عليك ولا حسرة!! صورة

كتب ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، رسالة غامضة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وغرد ممدوح عباس، عبر صفحته: “يا أسفي ويا حسرتي عليك ولكن لا تستحق لا اسفا و لا حسرة وشكرا”.

وتابع: “بلغ من العمر 80 عاما ورغم هذا مازال يتصرف بأسلوب الثعالب، اما ان تحيل الموضوع وانت في هذا المنصب الدولي الرفيع الى قضية تحزب لنادي فهذ لا يليق واسمح لي أن اسألكم ماذا فعلتم بهذا المدير الفني الذي صفع صديق المدير الفني الاجنبي امام حضور وشهود”.

وأضاف: “خدعني لما يقرب من 45 عام وقاطعته نهائيا منذ عام 2013 عندما اكتشفت انه مخادع و لا يمكن الاعتماد عليه،وقفت بجانبه كثيرا ولكن اتضح انني انفخ في هواء فاسدويتسلط على الرياضة في مصر بحكم منصبه الدولي ويشخصن الأمور بحجةانه عادل وهو لا يعرف من العدل ولا حرف و لا كلمة”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة ببعثة الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولها إلى العاصمة السنغالية داكار.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و أعنلت قناة “مكسبي” على القمر الصناعي “نايل سات” إذاعة مباراة الزمالك و تونجيث السنغالي مجانًا للجماهير عبر شاشتها المفتوحة .

و يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو محاضرة فنية قبل مران الفريق اليوم و المقرر له في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب لات ديور في العاصمة السنغالية .

و وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مساء أمس إلى السنغال بعد رحلة طيران شاقة استغرقت قرابة 24 ساعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة