اخبار الزمالك

منافس الزمالك – شبيبة القبائل يهزم مولودية الجزائر في عقر داره في الدوري الجزائري

فاجأ شبيبة القبائل غريمه مولودية الجزائر في عقر دياره، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة 15 من الدوري الجزائري للمحترفين.

ثنائية شبيبة القبائل وقعها زكرياء بولحية في الدقيقة (48)، وأحمد آيت عبد السلام في الدقيقة (80)، فيما بصم سامي فريوي على هدف مولودية الجزائر الوحيد في الدقيقة (64).

الشوط الأول لم يرتقي إلى المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع سيطرة طفيفة لشبيبة القبائل الذي تحكم في الكرة، وأغلق المنافذ أمام هجوم المولودية.

الشوط الثاني جاء مغايرا لسابقه، حيث استهله شبيبة القبائل بقوة، بعد نجاح الهداف بولحية في افتتاح باب التسجيل بعد مرور 3 دقائق فقط، عبر تسديدة قوية.

رد فعل المولودية لم يتأخر كثيرا ونجح في تعديل النتيجة إثر عمل مميز من رحماني الذي مرر لعبد الحفيظ ليقدمها بدوره لفريوي، ليسكنها الأخير في الشباك.

وفيما كان الجميع يعتقد أن مولودية الجزائر في طريقه لإضافة الثاني، أطلق آيت عبد السلام من على خط الـ18 تسديدة قوية في الزاوية البعيدة، استقرت بالشباك.

وبهذا الانتصار، صعد شبيبة القبائل إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مولودية الجزائر، صاحب المركز العاشر، بـ ١٩ نقطة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة