اخبار الزمالك

موسيماني يتحفظ على ضم صفقة نجم الزمالك السابق من بيراميدز

أكد الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تَحَفَظ على إمكانية التعاقد مع أحمد توفيق لاعب وسط فريق بيراميدز والزمالك السابق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأضاف صادق ، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عرضت على موسيماني التعاقد مع أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز خاصةَ أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري .

واختتم صادق: ” رفض موسيماني فكرة ضم أحمد توفيق لوجود أكثر من لاعب في مركزه داخل النادي الأهلي وعدم حاجته الفنية للاعب في الفترة المقبلة” .

ولعب أحمد توفيق في صفوف نادي الزمالك عدة مواسم، قبل انتقاله صيف عام 2018 إلى بيراميدز رفقة على جبر وأحمد الشناوي حارس المرمى في ذلك التوقيت.

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي اتخذ قرار ناري خلال الساعات الماضية تجاة نجم الفريق وذلك بعد الخسارة التي تلقاها المارد الأحمر من فريق نادي سيمبا التنزاني.

وتلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير أن موسيماني إستقر على إبقاء الهارب محمود عبد المنعم كهربا بديلاً خلال المباريات القادمة بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به مؤخراً.

في الوقت الذي سينال فيه طاهر محمد طاهر الذي ظهر بمستوى مميز مع الفريق خلال المباريات الثلاثة بمونديال الأندية فرصة كاملة للمشاركة أساسياً.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة