اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يهاجم ويفتح النار على الكاف بسبب مباراة الترجي ومجموعة الزمالك.. الفساد واضح – فيديو

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق النار على الاتحاد الإفريقي بسبب مستوى التحكيم خلال مواجهات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلي أن مواجهات الجولة شهدت حالات فاضحة للتحكيم.

وقال “ميدو” :” متزعلوش مني، التحكيم اللي يحسب كورة شبه دي ضربة جزاء “تحكيم فاجر”.. لو حكم “مرتشي” هيتكسف يحسب ركلة الجزاء اللي فاز بها الترجي علي تونجيت”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، الفوز أمام نظيره تونجيث، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل.

وأشار : “الترجي يستفيد من مجاملات تحكيمية غير طبيعية في دوري أبطال أفريقيا.. بداية من هدف التسلل الواضح الذي صعد به لدور المجموعات، ثم ضربة جزاء “ملهاش أي علاقة بضربات الجزاء” فاز بها علي تونجيت السنغالي”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” الزمالك يستحق ركلة جزاء واضحة زي الشمس أمام مولودية الجزائر، الفيفا لو شاف الكورة دي، والكورة اللي اتحسبت ركلة جزاء للترجي في مباراة تونجيت، هيوقف الحكام دول مدي الحياة”.

وتابع :”الفساد المالي واضح في الكاف، والآن الفساد التحكيمي أيضا.. الزمالك اتظلم أمام مولودية الجزائر، واليوم منافسه في المجموعة “الترجي” فاز بركلة جزاء من الهواء”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة