اخبار الزمالك

هاني حتحوت يكشف عن موقف الجبلايه من تأجيل مباراة حرس الحدود مع الزمالك والأهلي مع النصر في كأس مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن القرار المتوقع خروجة من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بخصوص مواجهة الزمالك مع حرس الحدود ضمن منافسات بطولة كاس مصر، وكذلك الحال مصير مواجهة الأهلي امام النصر في نفس البطولة.

وطلب مسؤولو نادي الزمالك، تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، في ظل ضيق الوقت بسبب مواجهة الفريق الأبيض لنظيره تونجيث السنغالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر له يوم 23 من فبراير الجاري بالسنغال.

وكتب “حتحوت” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” :” ‏اتحاد الكرة سيصدر غدًا قرارًا رسميا بتأجيل مواجهة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر لإتاحة الفرصة للفريق للسفر لمواجهة تونجيت بدوري الأبطال”.

وأضاف :” الأهلي غالبا سيطلب تأجيل مواجهة النصر أيضا قبل السفر لمواجهة سيمبا.. وسيوافق الاتحاد”.

هاني حتحوت يكشف عن موقف الجبلايه من تأجيل مباراة حرس الحدود مع الزمالك والأهلي مع النصر في كأس مصر

وفي سياق متصل كشف سيد بخيت عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية، من تأجيل مباراة الزمالك، وحرس الحدود، المقررة إقامتها السبت المقبل، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر،.

وقال “بخيت”، في تصريحات له: “مازال الأمر تحت الدراسة، ولم يبلغ اتحاد الكرة مسؤولي الزمالك، حتى الآن، سواء برفض التأجيل أو تأجيل اللقاء”.

وأضاف: “تأجيل المباراة أمر وارد، وتجري دراسته الآن، وأوكد عدم الحديث مع مسؤولي القلعة البيضاء، عن رفض لجنة المسابقات تأجيل المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة