اخبار الزمالك

وادي دجلة “بروفة” باتشيكو لـ موقعة الترجي التونسي في رادس | تعرف على التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو لمواجهه فريق وادي دجلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تعد مباراة وادي دجلة “بروفة” لمباراة الترجي التونسي و المقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل على ستاد رادس في العاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

و حصل الزمالك على نقطتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، بعد التعادل مع المولودية في القاهرة و تونجيث في السنغال .

و الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا لضمان التأهل إلى ربع نهائي المسابقة .

و يعتلي الترجي صدارة ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط ، و يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد نقطتين ، و مولودية الجزائر ثالثاً برصيد نقطتين ، و تونجيث السنغالي في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي سياق أخر ،،، تداولت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية أن المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” تلقى عده عروض عبر وكيله للرحيل عن الزمالك و التعاقد مع نادي جديد .

و تواصل مسئولي اللجنة المعينة للزمالك مع جيمي باتشيكو الذي أكد على عدم تكرار سيناريو 2017 عندما رحل عن الفريق بعد 12 مباراة لتدريب نادي الشباب السعودي.

و أشار باتشيكو لـ مسئولي اللجنة المعينة أنه سعيد بالتواجد في نادي الزمالك ، و يشعر بالراحة النفسية و يريد الإستمرار مع الفريق و تحقيق البطولات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة