اخبار الزمالك

وزير الشباب والرياضة يزف بشرى سارة لمجلس وجماهير نادي الزمالك … تعرف على التفاصيل

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن انفراجة جديدة في أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك، بسبب أزمة المستحقات المتاخرة للنادي لدى التأمينات ووزارة التضامن.

وقال “صبحي” :” احنا متداخلين من فترة في نادي الزمالك وحصل تواصل مع المجلس وأخبرنا بالمشكلة”.

وأشار :”حصل تواصل مع وزيرة التضامن وإن شاء الله الموضوع تم حله وكلمت المجلس واللواء عماد عبد العزيز فى تواصل مع مديرية التضامن بالجيزة لحل الأزمة”.

وأضاف “صبحي” في مداخلة مع برنامج ” الحكاية” على برنامج ” إم بي سي” مصر :” أيًا كان حجم الأزمة احنا موجودين لحل الأزمة والمشكلة، والموضوع منتهي”.

وتابع :”احنا داعمين للأندية الشعبية، خاصة وأنها في حال تنافس شديد مع الأندية الأخرى التى خرجت فى الوقت الماضي، ولابد أن يكون هناك رؤية لدينا في مصر تعمل على ذلك “.

ومن جانبه كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أخر تطورات الأزمة المالية و الحجز على أرصدة النادي و التي تم تداولها خلال الساعات الماضية .

و قال عصام سالم في تصريحات إذاعية صباح اليوم : أزمة الحجز على أرصدة النادي ستنتهي خلال الساعات المقبلة بعد التشاور مع المسئولين .

و تابع : عند بداية عمل اللجنة تم الحصول على وعود بتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجنة اثناء عملها ، و بالتالي لن يكون هناك أزمة تعوقنا عن سير العمل .

و واصل : الدولة ستقوم بالتدخل لرفع الحجز على أرصدة النادي للمحافظة على كيان نادي الزمالك و إستقراره .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة