العاب اخرى

يد الزمالك يفوز على هليوبوليس ويواصل صدارته لجدول دوري المحترفين

انتهت منذ قليل مباراة فريق اليد بنادي الزمالك أمام نظيره هليوبوليس بفوز رجال الفارس الأبيض بنتيجة ٣٦/٢٦ ضمن منافسات الجولة السادسة من الدور الأول لدوري المحترفين، ليواصل بذلك الفريق صدارة البطولة.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الطيران بالجولة الماضية تحت قيادة الفريق حسين زكى، المدير الفني للفريق الذي طالب اللاعبين بالمضي قدما في مواصلة الانتصارات من أجل المنافسة علي اللقب.

واختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك تدريباته أمس بالصالة المغطاة بالنادي استعدادا لمواجهة نظيره هليوبوليس، وذلك تحت قيادة المدير الفني للفريق حسين زكى.

يأتي هذا فيما يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.

وفي سياق متصل يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة، يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذى أقيم اليوم الخميس على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطالب باتشيكو اللاعبين بغلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد البرتغالي على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة