اخبار الزمالك

المستشار عماد عبد العزيز يحسم موقفه من خوض انتخابات الزمالك… ويؤكد قرار بيع “زيزو” يرجع لهذا الشخص

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أن عملية الاستغناء عن نجوم الفريق الأول وعلى رأسهم أحمد سيد “زيزو” يعود للجهاز الفني فقط.

وقال ” عبد العزيز” : ” إن شاء الله كل اللاعبين اللى عقودهم هتخلص السنة الجاية هتقعد، وفيه خطوط تواصل مع جميع اللاعبين”.

وأكد :” فيما يخص أحمد سيد “زيزو” والحديث عن رحيله قرار الاستغناء عنه هو قرار فني من الجهاز الفني والمدرب العام”.

وكشف ” عبد العزيز” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” قولًا واحد مش هخوض انتخابات الزمالك، لأن انتخابات الأندية ليها حسابات بعيدًا تمامًا عنى”.

وتابع :” اللى الواحد شافة اإنلعملية فعلا صعبة بجانب مفيش موارد مالية وحاجات كتيرة احنا مش بتوع صراعات وأمور تانية كتيرة بعيده عني ليست في حساباتي”

وفي سياق متصل كشف المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، عن خطط اللجنة لتنمية موارد النادي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن اللجنة تسعى لتوفير عدة موارد مالية للنادي.

وقال ” عبد العزيز” :” إن شاء نقدر ندخل أرقام كبيرة خلال الفترة القادمة للنادي والمتوقع والمأمول أن دخل النادي يكون حوالى 500 مليون من المصادر المختلفة”.

وأشار :” العضويات اللى كانت مشطوبة لم يكن قرار رجعوها نابع من منطلق شخصي وتعاملنا مع الملف بجدية لأنه كان ملف شايك جدًا، وشكلنا لجنة لبحث العضويات المشطوبة من الناحية القانونية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة