اخبار الكرة العالمية

أحمد بلال يستهزئ بـ ميدو عبر تويتر : “عشان كده مبيفهموش في الكورة !!” صورة

استهزئ أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، بـ أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز بعد تصريحاته الأخيرة.

وكان ميدو قد صرح بأن إدارة بيراميدز قامت بتعيينه مستشارا فنيا للنادي لأنه من الذين يفهمون في كرة القدم بمصر.

وكانت تصريحات ميدو ردا على خالد الغندور، بعدما هاجمه الأخير خلال قناة الزمالك.

وكتب أحمد بلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ميدو. قال حاجه مهمه جدا. قال ان المستثمرين اللي مبيفهموش في الكوره. لما يحبو يجيبو حد لازم يجيبو ميدو صدقت يا نجم. هما عشان مبيفهموش في الكوره”.

وأضاف في تغريدة أخرى ساخرا: “جابو كابتن ميدو يخطط”.

لا يتوفر وصف.

وفي سياق آخر، رد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على هجوم خالد الغندور عليه بعد حديثه عن قناة عن الأسلوب الذي تتبعه قناة الزمالك في الهجوم على اللاعبين عقب التعادل مع وادي دجلة في الدوري.

وكان ميدو قد أكد في حلقة أمس من برنامج ” اوضة اللبس” أنه لايجب على قناة الزمالك أن تتبنى أسلوب الهجوم على اللاعبين والجهاز الفني.

ومن جانبه كتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل أن يمسح منشوره بدقائق: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جدا”.

وأضاف: “واخترت مستقبلك وانت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك إللي في الإعلام من سنين الصح إيه.. عيب”.

ومن جانبه قال “ميدو” : ” ميدو مكنتش عايز ارد بس هرد عليك عشان افهمك، وانت بتقول اني سبت ناديا وانا صغير وهربت”.

وأشار :” انت بتقول أي كلام انا احترفت وعملت اسمي بنفسي وفديت نادي الزمالك متخليش حد من الاعداد يقولك اي كلام يضحك عليك وتطلع تردده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة