ميديا الزمالكاخبار الزمالك

أحمد حسن يكشف خطايا باتشيكو مع الزمالك … وميزة التعاقد مع كارتيرون – فيديو

يرى أحمد حسن قائد المنتخب السابق أن إدارة الزمالك كان عليها تأجيل التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لما بعد مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال ” حسن” :” انا كنت أرى تأجيل إتخاذ قرار رحيل باتشيكو لما بعد مباراة الترجي، هو مدرب جيد ولكن عنده بعض المشاكل الفنية، والأمر الثاني أن هناك مشاكل داخل غرفة الملابس تحتاج لحل، وهو كان قد فقد السيطرة عليها”.

وأشار :” الأمر إنتهى، كارتيرون أصبح مديرا فنيا، وهناك جماهير غاضبة من هذا القرار بسبب طريقة رحيله، ولكن كرة القدم ليس لها ثوابت، لو فاز المباراة المُقبلة الجماهير ستنظر إليه على أنه المُنقذ وسيتناسون أي شئ أخر”.

وأضاف ” حسن” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “كارتيرون أفضل للزمالك، والفريق معه كان أقوى، كان يتفوق في المواجهات الكبيرة عكس الصغيرة”.

وتابع :” كارتيرون يعرف الفريق ولديه حلول كبيرة عندما يواجه خصم يلعب بشكل مفتوح، أما لو هناك فريق يلعب بتكتل دفاعي يواجه صعوبة، وأتمنى أن يكون استفاد من هذا الأمر”.

وواصل ” حسن” :” رفض كارتيرون لمنصب مدير الكرة خطأ، أرى إنه يعتمد على شخص في هذا المنصب، لكي يكون حلقة وصل بين الجهاز الفني والإدارة، وهذا سيسهل لـ كارتيرون أمور كثيرة”.

وأكد :” الزمالك أمامه قرار مصيري أمام الترجي، وأيا كان قرار تعيين كارتيرون صواب أو خطأ، يجب المساندة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة