اخبار الزمالك

أحمد حسن يكشف كواليس تآمر لاعبي الزمالك عليه … ويؤكد: كارتيرون الأنسب لقيادة الأبيض ولكن

كشف أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، عن تفاصيل فترة لعبه في نادي الزمالك في فترة سابقة، مشيرًا إلى أن جماهير نادي الزمالك لم تكن تتقبله في البداية.

وقال “حسن” :” محمد أبو جبل من الحراس المميزين ويستحق التواجد في منتخب مصر ونضج بشكل كبير جدًا ومميز مع الزمالك بشكل كبير، كان ممكن حسام البدري يضمه بجانب جنش ولا يضم محمد بسام وعامر عامر”.

وأشار : ” أول مباراة لي مع الزمالك لم يتقبلني رابطة مشجعي الزمالك لانهم يعلموا جيدًا أن انتمائي للأهلي أنا لاعب محترف واخلص جدا في عملي”.

وأضاف “حسن” في تصريحات خلال تصريحات لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر نجوم اف ام: “أول مباراة لي مع نادي الزمالك الجمهور بدأ ينادي على جميع اللاعبين وتم تجاهلي، وعلمت بعد ذلك أن هذا الامر كان بالترتيب مع بعض اللاعبين في الزمالك لا داعي لذكر أسمائهم الآن”.

وتابع : ” لكن علمت أنه ما حدث كان مقصود، بعد أحرازي هدفين وعند خروجي من الملعب في الدقيقة 85 حصلت على تحية الجماهير”.

وواصل “حسن” :” أتوقع بشخصية مصطفى محمد سينجح في الأحتراف وهو قطع شوط كبير، وجالطه سراي التركي خطوة بالنسبة له، وإمكانياته تؤهله ليلعب في نادي أقوى، يجب عقليته تتطور مثل يتطور في الملعب”.

وأتم : “كارتيرون كان الأنسب للزمالك لكن التوقيت كان خطأ قبل مواجهة الترجي التونسي كارتيرون مدير فني جيد ولكي يجب أن يكون يغير من طريقة لعبه ويكون فعل وليس رد فعل.”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة