اخبار الكرة العالمية

أحمد ناجي: اختيارات المنتخب غير مقنعة… وجنش يستحق فرصة على حساب الشناوي

أكد الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس فريق سموحة، أن اختيارات المنتخب غير مقنعة على مستوى حراس المرمى، مشيرًا إلي أن محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك يستحق الفرصة أمام جزر القمر على حساب محمد الشناوي.

وكشف ناجى أن الثلاثى محمد الشناوى حارس الاهلى و محمد أبو جبل حارس الزمالك و الهانى سليمان حارس سموحة يستحق التواجد فى قائمة منتخب مصر خلال الفترة الحالية.

وأشار إلي أن الاختيار جاء من قبل الجهاز الفنى للفراعنة وأن ضم شريف اكرامى حارس بيراميدز بسبب الخبرة الكبيرة التى يمتلكها فى المباريات .

وأشار أحمد ناجى أن الثنائى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش و عامر عامر حارس مرمى سيراميكا لم يقدموا الأداء الجيد خلال الفترة الاخيرة .

وتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة من تصفيات امم افريقيا عقب التعادل مع نظيره كينيا ، بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم بالجولة الخامسة من التصفيات الافريقية لأمم أفريقيا التى ستقام بالكاميرون 2022 .

وتقدم محمد مجدى قفشة في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء بينما تعادل عبد الله حسن لكينيا في الدقيقة 65 .

ترتيب مجموعة مصر فى التصفيات شهد تصدر الفراعنة فى القمة برصيد 9 نقطة ، بعد أن حقق انتصارين و3 تعادلات بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذى يمتلك نفس الرصيد 9 نقاط حيث تعادل مع توجو اليوم، ليتأهل رسميا الى نهائيات كأس الأمم

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة