اخبار الزمالكميديا الزمالك

أسامة نبيه يكشف تفاصيل حديثه مع كارتيرن … وحقيقة توليه منصب مدير الكرة بالزمالك – فيديو

تولى أسامة نبيه نجم الزمالك السابق، منصب المدرب العام للفريق الكروي بالنادي في الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث تواجد في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة برفقة الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء.

وقال ” نبيه” :” كأي إبن من أبناء الزمالك أحب أن أقدم أي إضافة أو جهد يسعد جماهير الزمالك، جلست مع كارتيرون والذي لديه طموحات وحافز للعودة بشكل قوي، هناك بعض الإجراءات والأمور سنعملها، ولكن هناك مشاكل والإدارة تسعى لخلها بشكل مستمر”.

وأشار :” هناك التزامات مالية وهناك جدول محاسبي سنتعامل من خلاله الفترة المُقبلة، ولن أقول وعودا في الوقت الحالي حتى تظهر النتيجة”.

وأضاف “نبيه” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”هناك بارقة أمل كبيرة، المجلس الحالي يعاني من مشاكل مالية كبيرة وتسعى الإدارة الحالية، وهناك اجراءات سنبدأ في العمل بها الفترة المُقبلة”.

وتابع :” كلنا نضع نصب أعيننا مباراة الترجي، واللاعبين لديهم الدافع في العودة على المنافسة في المجموعة”.

وواصل ” نبيه” :” نمتلك جيل من أفضل الأجيال في تاريخ الزمالك، ونتمنى فقط التوفيق، اللاعبين على أعلى مستوى ونتمنى أن يكون التوفيق في صالحنا خلال مباراة الترجي، واللاعبين قادرين على أن يعيدوا الزمالك للمسار الصحيح”.

وعن التقارب بين كارتيرون وهيكتور كوبر؟ أوضح :” لن أستطيع الحكم في الوقت الحالي إلا عندما أعمل معه، ولكن كارتيرون يضع أساس لأمور كثيرة”.

وأكد :” مركز حراسة المرمى يحتاج للتثبيت، ولكن كل شئ وارد عندما يكون لديك 3 حراس على أعلى مستوى”

وبسؤاله هل ممكن تكون مدرب عام ومدير كرة؟ أجاب :” دائما أحب الفصل بين المناصب والالتزامات، كارتيرون تحدث في هذا الأمر، ولكن انا أفضل الفصل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة