اخبار الزمالك

أشرف قاسم يتوسط لعودة ثنائي الزمالك للتشكيل الأساسي

قال محمد فاروق نجم الأهلي السابق و مقدم برنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عقد جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وأشار إلي أن الإجتماع جاء لاحتواء أزمة ثنائي الفريق حازم إمام ومحمد أبوجبل مع المدرب بسبب استبعادهم من التشكيل الأساسي للفريق أمام تونجيث السنغالي، ومن قائمة مباراة وادي دجلة في ظل سياسة تأديب الكبار .

وأضاف “فاروق” أن أشرف قاسم، توسط لدى باتشيكو من أجل عودة الثنائي للعودة للتشكيل الأساسي للفريق، موضحاً أن حازم إمام لديه دوراً مؤثراً مع اللاعبين، داخل وخارج الملعب كقائد للفريق .

وخطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس الجلية التي جمعت محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو.

وغاب أبوجبل عن تشكيل الزمالك في المباراة الأخيرة أمام تونجيث السنغالي في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار “حتحوت” إلي أن أبوجبل عقد جلسة مع المدير الفني للفريق لمعرفة سبب إستبعاده عن تشكيل الفريق، خاصة أن هذا الاستبعاد قد يتسبب في حرمانه من المشاركة مع المنتخب الوطني المعسكر القادم.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”:” باتشيكو أكد لـ أبوجبل أنه كان صاحب قرار مشاركته في البداية وهو أيضًا يمتلك قرار إستبعاده”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة