اخبار الزمالك

أشرف قاسم يوجه رسالة قوية للاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة أمام الترجي.. وأحمد فتوح يعتذر عن الطرد – فيديو

نقلت قناة الزمالك، صباح اليوم الأحد، رسالة أشرف قاسم إلى اللاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة أمس أمام الترجي بثلاثية مقابل هدف.

وسقط الزمالك على يد الترجي في ملعب رادس، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف برنامج “نهارك أبيض” المُذاع عبر شاشة قناة الزمالك، رسالة أشرف قاسم للاعبين، والتي كان مضمونها على لسان مُقدم البرنامج: “قاسم اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني أمس عقب خسارة الزمالك من الترجي، وأكد عدم رضاءه عن النتيجة والأداء، ويجب على جميع اللاعبين يعودوا إلى المسار الصحيح، وأن لدينا أخطاء يجب تصحيحها، من أجل مصالحة الجماهير، وأنتم لاعبين كبار وقادرين على العودة إلى الأفضل”.

وأضاف: “أحمد فتوح تقدم باعتذار للجهاز الفني على طرده في مباراة أمس، وأكد لهم أن الإنذار الأول كان بسبب حماسه، وفي الإنذار الثاني كان مجرد إلتحام طبيعي لا يستحق الطرد، وأكد على حزنه للجهاز الفني، وتقبلوا ذلك وطالبوه بالتركيز الفترة المُقبلة”.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود مشكلة بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، وحارس الفريق الأبيض محمد أبو جبل، بعد تواجد الأخير على دكة البدلاء في لقاء الترجي التونسي، بالجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: كان من الأفضل الدفع بالحارس محمد أبو جبل بالتشكيل الأساسي لأنه أجهز من محمود عبدالرحيم جنش، الحارس الذي تولى الدفاع عن العرين الأبيض بشكل أساسي في لقاء أمس، وهذا لا يعني أن النتيجة كانت ستتغير بعد خسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وواصل أحمد شوبير: الزمالك يعاني على المستوى الهجومي، بعد رحيل مهاجمه الأساسي مصطفى محمد، والبدائل التي تم التعاقد معها لم تكن على نفس المستوى، وكذلك رحل عمر السعيد المتألق مع الجونة دون دراسة وكذلك المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لا يحق له اللعب في أفريقيا.

واستعجب احمد شوبير من تواجد احداد اساسي في مباراه الترجي وإلى أن المغربي حميد أحداد غير موفق مع الزمالك، رغم أنه تألق مع الرجاء المغربي، خلال فترة إعارته الموسم الماضي، ورغم ذلك أصر باتشيكو على الدفع به بشكل أساسي في مباراة صعبة، وعاد واشتكى من ركلة الجزء المحتسبة للترجي، وهي ركلة جزاء صحيحة.

واضاف شوبير: باتشيكو لن يرحل عن الزمالك ولكن الجهاز المعاون له سيشهد تغييرات في الفترة المقبلة.

وعن طرد أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك قال: أحمد فتوح منح الفرصة للحكم لطرده، نظرا لأنه ذهب للحصول على الكرة بعد إحرازه الهدف الأول وحصل على إنذار مجاني ثم حصل على إنذار وصعب الأمور على فريقه بعد الطرد، لأنه أراد الحصول على لقطة بعد إحراز الهدف ودفع هو وفريقه الثمن.

واختتم شوبير حديثه قائلا: المغربي أشرف بن شرقي خرج غاضبا بالدقيقة 90، والفريق مهزم بالثلاثة وهو أمر غريب الأمر، الأغرب ماذا سيفعل أسامة فيصل في 3 دقائق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة