اخبار الزمالك

أول تعليق من اتحاد السلة على بيان الزمالك برفض قرارات لقاء الأهلي… ومصير إعادة اللقاء

علق محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة على بيان اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بشأن رفض قرارات الاتحاد الخاصة بإلغاء مباراة الزمالك والأهلي في السلة والتي تم إلغاؤها أمس الإثنين.

وقال ” عبد المطلب” :” بعد مباراة الزمالك وسموحة الاتحاد قرر منع دخول الجماهير للقاء، وترك لمراقب المباراة تقدير الموقف”.

وأشار :” اللى حصل امبارح قبل بدء اللقاء حصل اقتحام من جمهور الزمالك واستمروا لمدة 50 دقيقة، وبعد إخلاء الجمهور فضل فيه ناس والأهلي تمسك بتنفيذ اللائحة والمراقب سجل ده”.

وأضاف ” عبد المطلب” في مداخلة مع برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” الاتحاد عمل اجتماع وقرر القرارات اللى طلعت في البيان النهاردة بناءًا على تقرير المراقب”.

وتابع :” بالفعل حصل بعض الحضور في مباراة الزمالك والاتحاد والأهلي والجزيرة، بس ده كان معظمهم من اللاعيبة، وانا كنت موجود في مباراة الأهلي مكنش فيه جماهير على الإطلاق كان لاعيبة”.

وواصل ” عبد المطلب” : ” مباراة الزمالك والاتحاد اللى كان موجود هم أسر اللاعبين وبعض الجماهير القديمة من الاتحاد والدنيا مشيت”.

وكشف :” اللى حصل امبارح إن كان فيه جماهير كتير واقتحمت الصالة بالفعل، والموضوع بيخوف و يستدعي من الذاكرة بعض الأحداث السيئة واحنا مهمتنا الحفاظ على أرواح كافة المتواجدين في صالة اللقاء”.

وعن بيان رفض الزمالك أوضح :” رد الزمالك الرسمي لم يصل الاتحاد وبعد وصوله الاتحاد هنشوف فيه أسباب مقتنعة ولا لا معتقدش هيكون فيه تغيير في القرارات”.

وقرر مجلس إدارة اتحاد السلة في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ 30 مارس 2021 :

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000 ج (ثلاثون ألف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه .

وأكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنها ترفض القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك أمس الإثنين.

وطالبت اللجنة باعتبار النادي الأهلي هو المتسبب في عدم اتمام المباراة لامتناعه عن خوض المباراة وتطبيق اللائحة عليه واعتبار الزمالك فائزا بنتيجة المباراة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة